samedi 15 décembre 2012

الاشتراكي الموحد بتاهلة يفصل عضوا بسبب إخلاله بمبادئ الحزب

قال فرع الحزب الاشتراكي الموحد بتاهلة في بلاغ له صدر يوم الثلاثاء 11 دجنبر 2012 “أنه بناء على التقرير الذي أعده في موضوع ممارسات العضو بالفرع المحلي “ح. أ.” فقد قرر المكتب فصله من عضوية الحزب”، هذا القرار جاء بعد تداول المكتب السياسي للحزب في اجتماعه بتاريخ 1 دجنبر 2012 للتقرير الذي يقول إن «العضو المفصول يقوم بممارسات تتعارض مع مبادئ الحزب وقوانينه ومدونة السلوك، الشيء الذي يقترح فصله من عضوية الحزب”، يضيف البلاغ.

وقد تقدم العضو المطرود بالطعن في قرار الفصل، وبعد اطلاع المكتب السياسي على الطعن اعتبره هذا الأخير “لا ينفي ما نُسب إليه، فعليه قرر الموافقة على اقتراح مكتب فرع تاهلة بالفصل من عضوية الحزب”، وحذر الفرع في بيان له “أن المعني بالأمر لم تعد له أيه صلة بالحزب الاشتراكي الموحد بصفة نهائية”.

ذات البلاغ لم يفصح عن نوع الممارسات التي قال إنها تتعارض مع مبادئ الحزب، الشيء الذي أدّى إلى فصله من طرف المكتب السياسي للحزب، مصادر مطلعة قالت أن الشخص المعني بالأمر كان يقوم بممارسات “مشبوهة” الشيء أدى إلى قرار الفصل من طرف الفرع المحلي للحزب الاشتراكي الموحد بتاهلة بناء على تقرير قام به هذا الأخير.

يوسف لخضر-تاهلة


الاشتراكي الموحد بتاهلة يفصل عضوا بسبب إخلاله بمبادئ الحزب

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire