mardi 25 décembre 2012

استجابة عاجلة على النداء الذي نشر بالجريدة الاليكترونية "تازة بريس" حول معاناة الطفل سعيد

في استجابة عاجلة على النداء الذي نشر بالجريدة الاليكترونية تازة بريس حول معاناة الطفل سعيد ذو العشر سنين من شلل نصفي مزمن (من ناحية الرجلين) يعوقه عن الحركة، ويتطلب منه إجراء عملية جراحية على ظهره، قدّر ثمنها حسب الخبرة الطبية بـ7000 درهم.

بيد أن ضعف حالته المادية، حال دون ذلك (أب “مياوم” يعول أربعة أبناء وهو الآن طريح المستشفى بين الحياة والموت بعد تعرضه لحادث ) .

بناء على هذا النداء الإنساني، وعلى وجه السرعة ربطت السلطات الاقليمية الاتصال بالمستشفى العسكري بتيزي وسلي، لتمكين المعني بالأمر بتتبع العلاج وإجراء المتعين. مساعدة تعتبر من بين مجموعة من طلبات المساعدة التي استجابت لها السلطة الإقليمية .

جدير بالذكر، فإن هذه العملية الإنسانية المتمثلة في مساعدة الطفل سعيد تأتي انسجاما مع الفلسفة الجديدة التي تنهجها السلطة الإقليمية، من خلال القيام بمجموعة من عمليات دعم ومساعدة المعوزين والمحتاجين، كترجمة فعلية وواقعية لدورها في خدمة المواطنين ، وتأدية لواجبها الإنساني في تخفيف بعض معاناة هده الفئة ومن اجل وإدخال الفرحة على قلوبها والاطمئنان في نفوس أسر الساكنة رعايا صاحب الجلالة ألملك محمد السادس نصره الله و أيده .

مصلحة الصحافة بعمالة تازة


استجابة عاجلة على النداء الذي نشر بالجريدة الاليكترونية "تازة بريس" حول معاناة الطفل سعيد

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire