mercredi 19 décembre 2012

تاعرابت محتار بين المغرب وكوينز بارك

باريس

أعلن المغربي الدولي عادل تاعرابت رغبته في تمثيل منتخب بلاده في بطولة أمم إفريقيا المقررة في كانون الثاني/يناير المقبل في جنوب إفريقيا.

ويشعر تاعرابت بالحيرة بين تمثيل بلاده في نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم مطلع العام المقبل ومساعدة فريقه كوينز بارك رينجرز على تفادي الهبوط من دوري إنكلترا الممتاز.

ويقبع كوينز بارك رينجرز في ذيل ترتيب فرق دوري إنكلترا الممتاز العشرين بفارق خمس نقاط عن منطقة الأمان ويرغب مدرب الفريق هاري ريدناب في وجود تاعرابت مع الفريق طوال الوقت ولا يرغب في مشاركته في البطولة الإفريقية التي ستقام ما بين 19 يناير كانون الثاني المقبل والعاشر من فبراير شباط في جنوب إفريقيا.

ونقل موقع صحيفة ليكيب الفرنسية عن تاعرابت قوله “طلب مني (ريدناب) البقاء وعدم الذهاب وقلت له إذا طلبوني فلن استطيع الرفض أيها الرئيس.”

وأضاف اللاعب المغربي قوله: “أحب بلادي وأحب شعب المغرب الذي تعني كرة القدم له الكثير وقلت له إن الحل الوحيد هو ألا يستدعيني المدرب.”

وساءت العلاقات بين تاعرابت ومدرب المغرب رشيد الطاوسي في الآونة الأخيرة.

إلا أن تاعرابت (23 عاما) يقول: “أحب بلادي وأشتاق إليها ولا يمكنني الرفض.. هناك كأس الأمم الإفريقية ومباراة العودة أمام ساحل العاج التي لابد من الفوز بها في ابيدجان حتى نتأهل لنهائيات كأس العالم (2014)”.


تاعرابت محتار بين المغرب وكوينز بارك

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire