lundi 24 décembre 2012

بعد تاعرابت، أمسيف يتخلى عن المغرب لضمان رسميته بأورسبورغ

عبر الحارس الدولي المغربي “محمد أمسيف”، لاعب نادي أورسبورج الألماني عن عدم رغبته في المشاركة مع المنتخب المغربي لكرة القدم في نهائيات كأس أفريقيا للأمم 2013 المقررة في جنوب أفريقيا من 19 يناير إلى 10 فبراير المقبلين.

وقال أمسيف في تصريح للإعلام الألماني، إنه قرر عدم المشاركة مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس إفريقيا 2013، لرغبته في التركيز مع ناديه أورسبورج، وتابع أمسيف “من الصعب أخذ مثل هذا القرار.. لكني أتمنى أن يحافظ نادي أورسبورج على مكانه في البوندسليجا”.

وكان “رشيد الطاوسي” قد التقى خلال جولته الأوروبية المكوكية باللاعب “محمد أمسيف” الذي رفض في وقت سابق المشاركة في المباراة الودية التي جمعت الأسود الأطلس بتوجو ،وأيضا بعدد من اللاعبين المحترفين الذين يرتقب أن يعززوا تركيبة المنتخب المغربي في نهائيات كأس أفريقيا، إذ سيواجه المغرب في الدور الأول منتخبات جنوب أفريقيا البلد المنظم وكذا أنغولا والرأس الأخضر.

وكان أمسيف قد شارك مع المنتخب المغربي الأولمبي في الأولمبياد الأخيرة بلندن، وقدم أداءا جيدا ما جعل “الطوسي” يقرر إلحاقه بالمنتخب المغربي للكبار خاصة بعد أن بات الحارس الرسمي لناديه الألماني الذي يعاني الأمرين.


بعد تاعرابت، أمسيف يتخلى عن المغرب لضمان رسميته بأورسبورغ

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire