vendredi 9 novembre 2012

اعتقال مغتصب طفل بني وليد يوم أمس


علمت تازة بريس أن الدرك الملكي أوقف ليلة أمس المتهم باغتصاب قاصر بجماعة بني وليد ، حوالي الثانية ليلا ، بعد ساعات من حادثة الاغتصاب التي استنكرها المجتمع المحلي .


و قالت مصادر أن توقيف المتهم تم بمحل سكنه بدوار الخرب قرب المركز القروي مضيفة أن المتهم يبلغ حوالي 20 سنة عازب ، و عاطل عن العمل .


و ينتظر أن يتم تقديمه للمحكمة بعد إجراء البحث التمهيدي في القضية . هذا و لاحظ بعض المتتبعين بإقليم تاونات ارتفاع جرائم و حوادث الاغتصاب و القتل و الانتحار بشكل مثير في الإقليم في الأونة الأخيرة حيث يقول (خالد.ت) أستاذ باحث أن ” الإقليم يعرف ارتفا عا ملحوظا في جرائم الاغتصاب والقتل وكذلك الانتحار، حيث التقيت في عطلة العيد بأحد الباحثين الجامعين وأكد لي احتلال اقليم تاونات للرتبة الأولى على الصعيد الوطني في تلك الجرائم، مما يعني وجود خلل في بنية المجتمع فهل لهذه الظواهر السلبية علاقة بالمخدرات ومشتقاتها المتاحة في الإقليم أم أن الأمر يتجاوز ذلك إلى عوامل أخرى مجهولة، إن هذه الظاهرة تستحق دراسة علمية متكاملة للوقوف على مواطن الخلل ” في انتظار ذلك سنستفيق مرارا و تكرارا على حوادث و جرائم مماثلة إن لم تكن أبشع و أفظع .


 


محمد الهاشمي


تازة بريس



اعتقال مغتصب طفل بني وليد يوم أمس

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire