dimanche 3 février 2013

معلق الجزيرة يُثير غضب جبهة "البوليساريو"

قدمت جبهة “البوليساريو” احتجاجاً رسمياً لدى شبكة قنوات الجزيرة الرياضية القطرية، بسبب التعليقات التى أصدرها المعلق المغربى جواد بدة، خلال المباراة التى جمعت بين منتخبى المغرب وجنوب أفريقيا، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2\2، فى ختام مباريات المجموعة الأولى، فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً فى جنوب أفريقيا، لحديثه عن قضية “الصحراء”.

وأعربت الجبهة فى بيان أصدرته عبر وسائل الإعلام المغربية عن قلقها الشديد تجاه الحماس الزائد للمعلق جواد بدة، بعدما قال “إن كل الجمهور المغربى من طنجة إلى الكويرة فرح بهذا الهدف الرائع”، وهى العبارة التى كررها مرات عديدة، عقب الهدف الثانى الذى أحرزه عبد الإله الحافيظى، مهاجم أسود الأطلس فى شباك الأولاد.

واعتبرت جبهة “البوليساريو” أن المعلق جواد بدة، خلط السياسة بالكرة خلال أدائه لمهمة التعليق على المباراة، وطالبت بإبعاده عن التعليق على المباريات، بالإضافة إلى مطالبة شبكة قنوات الجزيرة بتقديم اعتذار رسمى للجبهة.

وجدير بالذكر، أن المنتخب المغربى ودع منافسات المونديال الأفريقى، من الدور الأول، بعدما احتل المركز الثالث، فى جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد ثلاث نقاط من التعادل مع جنوب أفريقيا والرأس الأخضر وأنجولا.


معلق الجزيرة يُثير غضب جبهة "البوليساريو"

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire