mardi 26 février 2013

تاهلة تحتل الرتبة السابعة وطنياً في بطولة العدو الريفي

بعد أن حقق نتائج إيجابية عبر مراحل الاقصائيات التي نظمت بمختلف مناطق المغرب، شارك نادي الاتحاد الرياضي تاهلة لألعاب القوى يوم 17 فبراير 2013 بمدينة سيدي بنور ضمن البطولة الوطنية للعدو الريفي فئة البراعم، صغار وفتيان، وقد احتل النادي الرتبة الثامنة على الصعيد الوطني بفئة الصغار بمشاركة كل من محمد بولحيا، وائل تاكركرا، سفيان الصنهاجي والمراوي عبد المولى، وهي المحطة التي عرفت مشاركة كبيرة.

وهو بذلك ضمن فرصة المشاركة في نهائيات البطولة التي نُظمت بمدينة بن سليمان بتاريخ 25 فبراير 2013، التي احتل فيها النادي الرتبة السابعة وطنياً، حيث مثل النادي كل يوسف أدراس، بوغرس محمد، كمال بوحفص وبنواحي زكرياء.

وقد حقق النادي رتباً مشرفة في كل محطات البطولة الوطنية للعدو الريفي التي تنظم من طرف الجامعة الملكية لألعاب القوى، والتي تعرف مشاركة كبيرة من طرف النوادي والجمعيات الرياضية التي تقدر بأزيد من 140 نادي من مختلف مناطق المغرب.

ويعتزم النادي مستقبلا تنظيم سباق محلي بالزراردة، بحضور أبطال مغاربة في العدو الريفي. يذكر أن الجامعة الملكية لألعاب القوى ستنظم قريبا بطولة السباق داخل الحلبة ابتداء من الأسبوع المقبل بمدينة وجدة، حيث سيشارك فيها نادي الاتحاد الرياضي تاهلة لألعاب القوى.

يوسف لخضر- الزراردة


تاهلة تحتل الرتبة السابعة وطنياً في بطولة العدو الريفي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire