jeudi 7 février 2013

أبو الغازي يشهر وثيقة في وجه المسعودي ويهدده بالسجن

شهدت اطوار احدى جلسات لجنة المالية توجيه اتهام من طرف المستشار الجماعي محمد أبو الغازي باسم فريق العدالة والتنمية بالمجلس البلدي لتازة، لزميل له عن حزب الأصالة والمعاصرة، ويتعلق الأمر بالمستشار حسن المسعودي، بإشهاره لوثيقة في وجه هذا الاخير مع ادعائه امكانية ادخاله بها الى ردهات السجون.

التلويح بهذه الوثيقة وبالتهديد في هذا التوقيت وأثناء الاعداد لدورة الحساب الاداري للجماعة الحضرية لتازة، ربطه البعض بما يتم الاعداد له خلال اطوار الجلسة المرتقبة في 14 فبراير القادم، والذي يتزامن مع عيد الحب، في حين ربطه البعض الاخر بتصفية حسابات سياسية راجعة لانشقاق هذا الاخير عن صفوف الاغلبية، وتمكنه من تشكيل فريق للبام داخل دواليب المجلس الجماعي لمدينة تازة، ناهيك عن انعكاس الصراع الوطني بين الحزبين الغريمين على ما هو محلي.

اشهار وثيقة من طرف مستشار جماعي في وجه مستشار اخر، والتهديد بإدخاله لردهات السجون، تعتبر سابقة فريدة من نوعها داخل المجلس الجماعي لمدينة تازة، وخطيرة في نفس الوقت، خصوصا إن كانت تهم الشأن العام للمدينة، تستوجب فتح تحقيق في مضامين هذه الوثيقة وإطلاع الرأي العام عن فحواها، خاصة امام إصرار احد الطرفين، ورغم محاولات الصلح التي اجريت بينهما. إما على تقديم اعتذار رسمي له خلال دورة الحساب الإداري القادمة، او توجهه الى القضاء لإنصافه.

ملحوظة الصورة من توضيب زميلنا المحترم جواد لكبالي

تازة بريس


أبو الغازي يشهر وثيقة في وجه المسعودي ويهدده بالسجن

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire