mercredi 1 mai 2013

حادثة سير بمدينة تازة تتسبب في مقتل فتاة في مقتبل العمر

لقيت فتاة تبلغ من العمر 24 سنة مصرعها في حادثة سير مميتة وقعت يوم الاثنين 22 أبريل 2013 على الساعة 8 ليلا حيث تم نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي ابن باجة في غيبوبة دامت 30 ساعة، رغم محاولات الطاقم الطبي لإنقاذها.


الحادثة وقعت بالشارع الرئيسي وسط المدينة الذي يربط تازة العليا بتازة السفلى أمام مقر المطافئ، حيث صرحت لنا أختها ليلى الزينوني الفاعلة الجمعوية في مجال المسرح كون أختها وردة كانت ذاهبة إلى منزل العائلة الذي يقع بالحي الحسني بعد انتهائها من عملها، لتتفاجئ بعد وقوفها في الخط الأبيض وسط الشارع بسيارة تسير بسرعة جنونية وقد قام صاحبها بتجاوز سيارة أخرى لتكون وردة ضحية هذا التهور فدهس أمام عموم المواطنين .


وحسب التشخيص الطبي تضيف ليلى فإن وردة الشابة الجميلة أصيبت إصابة خطيرة على مستوى الرأس لم ينفع معها التدخل الطبي لتسلم روحها إلى بارئها يوم الأربعاء 25 أبريل 2013.


يذكر أن صاحب السيارة يتواجد الآن في حالة اعتقال بالسجن المحلي بتازة، في حين أكد شهود عيان للموقع حضرت الحادثة أن السرعة المفرطة لصاحب السيارة وعدم انتباه السائق ومحاولته تجاوز سيارة أخرى كان السبب الرئيسي في المأساة التي ألمت بعائلة الضحية، بحيث كانت المرحومة تشتغل بمخبزة.


عمار قشمار



حادثة سير بمدينة تازة تتسبب في مقتل فتاة في مقتبل العمر

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire