lundi 21 octobre 2013

مغربي على رأس إدارة Bayer Consumer Care Maghreb

بعد توليه منصب صيدلي مسؤول و مدير الشؤون الطبية و التنظيمية و كذا منصب مدير وحدة الأمراض الجلدية ب Bayer Consumer Care FRANCE، تم تنصيب السيد مراد رفيع مديرا عاما لشركة Bayer Consumer Care Maghreb و بالتالي مسؤولا عن السوق غير المنظم للشركة.


حيث صرح السيد مراد رفيع قائلا “تندرج استراتيجية الشركة في المستقبل التي تستند على قواعد متينة بالمغرب في استمرارية العمل الجيد كما تسعى إلى خلق نمو مبني على الابتكار و تطوير شراكات مع مهنيي الصحة. و سيصاحب هذا كذلك البحث عن أسواق خارجية لمنتجاتنا الصيدلية المصنوعة بمعملنا بالدار البيضاء. أنا جد فخور بهذا المنصب كما أتطلع إلى المضي قدما بشركة Bayer Consumer Care Maghreb و تطوير الفرص المتاحة من طرف بلدي في هذا الميدان. إذ يشكل المغرب سوقا مستقبليا للتطبيب الذاتي و مركز جهوي لدول المغرب.”

و مكنت خبرة السيد مراد رفيع في ميدان الصيدلة و كذا ميدان التسويق من جعله المرشح الأفضل لمنصب الإدارة، فهو حاصل على دكتوراه في الكيمياء فضلا عن خبرة واسعة في عدة مناصب بفرنسا و كذا في التسويق و التجارة بشركات متعددة الجنسيات في ميدان الصيدلة.


و تعرف شركة Bayer Consumer Care حضورا لافتا في المغرب منذ الستينات حيث تسوق علامات تجارية جد مشهورة كريني Rennie و سيبرادين Supradyn و كانيستان Canesten و كلارادول Claradol و أسبرو Aspro. كلها هذه العلامات تعرف شهرة كبيرة منذ عدة سنوات.


بفضل التوسع المتواصل لأنشطتها عبر سنين مضت، تتطلع Bayer Consumer Care Maghreb أن تسهم في تحقيق طموح Bayer Consumer Care لأن تصبح الرائد العالمي في الأدوية التي لا تتطلب وصفة طبية.



مغربي على رأس إدارة Bayer Consumer Care Maghreb

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire